الولوج المباشر
السكر والملح في العلوم الاجتماعية : ظواهر كلية متعددة الأبعاد
رواق الصور

الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك خلال حفل الغداء الذي أقيم بحديقة إقامة الملك عبد الله بن عبد العزيز، المجاورة لمقر المؤسسة في الدار البيضاء. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك خلال حفل الغداء الذي أقيم بحديقة إقامة الملك عبد الله بن عبد العزيز، المجاورة لمقر المؤسسة في الدار البيضاء.
2 صور
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك عند مغادرتهما لمقر المؤسسة بعد حفل التدشين. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك عند مغادرتهما لمقر المؤسسة بعد حفل التدشين.
4 صور
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستمع لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني رحمه الله وأول متصرف منتدب للمؤسسة، خلال حفل تدشين مكتبة المؤسسة بالدار البيضاء. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستمع لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني رحمه الله وأول متصرف منتدب للمؤسسة، خلال حفل تدشين مكتبة المؤسسة بالدار البيضاء.
2 صور
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني، رحمه الله، وأول متصرف منتدب للمؤسسة. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني، رحمه الله، وأول متصرف منتدب للمؤسسة.
4 صور
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان للشروح المقدمة من طرف الدكتور عبده الفيلالي الأنصاري، مدير المؤسسة آنذاك. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان للشروح المقدمة من طرف الدكتور عبده الفيلالي الأنصاري، مدير المؤسسة آنذاك.
8 صور
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يطلعان على مختلف مرافق مكتبة المؤسسة خلال حفل التدشين الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يطلعان على مختلف مرافق مكتبة المؤسسة خلال حفل التدشين
7 صور
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستقبل في مقر إقامته بالدار البيضاء، الملك  محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك في الدار البيضاء قبل حفل تدشين المؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستقبل في مقر إقامته بالدار البيضاء، الملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك في الدار البيضاء قبل حفل تدشين المؤسسة
4 صور
غرفة متعددة الأغراض غرفة متعددة الأغراض
3 صور
قاعة محاضرات قاعة محاضرات
6 صور
مؤسسة الملك عبد العزيز آل سعود مؤسسة الملك عبد العزيز آل سعود
10 صور