Accès direct
Exposition du mois : Eugène Delacroix, premier peintre en terre marocaine, 1832
Galerie des photos

الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك خلال حفل الغداء الذي أقيم بحديقة إقامة الملك عبد الله بن عبد العزيز، المجاورة لمقر المؤسسة في الدار البيضاء. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك خلال حفل الغداء الذي أقيم بحديقة إقامة الملك عبد الله بن عبد العزيز، المجاورة لمقر المؤسسة في الدار البيضاء.
2 images
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك عند مغادرتهما لمقر المؤسسة بعد حفل التدشين. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك عند مغادرتهما لمقر المؤسسة بعد حفل التدشين.
4 images
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستمع لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني رحمه الله وأول متصرف منتدب للمؤسسة، خلال حفل تدشين مكتبة المؤسسة بالدار البيضاء. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستمع لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني رحمه الله وأول متصرف منتدب للمؤسسة، خلال حفل تدشين مكتبة المؤسسة بالدار البيضاء.
2 images
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني، رحمه الله، وأول متصرف منتدب للمؤسسة. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان لكلمة المرحوم إدريس السلاوي، مستشار الملك الحسن الثاني، رحمه الله، وأول متصرف منتدب للمؤسسة.
4 images
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان للشروح المقدمة من طرف الدكتور عبده الفيلالي الأنصاري، مدير المؤسسة آنذاك. الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يستمعان للشروح المقدمة من طرف الدكتور عبده الفيلالي الأنصاري، مدير المؤسسة آنذاك.
8 images
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يطلعان على مختلف مرافق مكتبة المؤسسة خلال حفل التدشين الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، مصحوبا بالملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك يطلعان على مختلف مرافق مكتبة المؤسسة خلال حفل التدشين
7 images
الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستقبل في مقر إقامته بالدار البيضاء، الملك  محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك في الدار البيضاء قبل حفل تدشين المؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، يستقبل في مقر إقامته بالدار البيضاء، الملك محمد السادس الذي كان وليا للعهد آنذاك في الدار البيضاء قبل حفل تدشين المؤسسة
4 images
Salle polyvalente Salle polyvalente
3 images
Auditorium Auditorium
6 images
Fondation du Roi Abdul-Aziz Al Saoud Fondation du Roi Abdul-Aziz Al Saoud
10 images