A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined index: HTTP_ACCEPT_LANGUAGE

Filename: controllers/web.php

Line Number: 73

Backtrace:

File: D:\EasyPHP-Devserver-17\eds-www\webfaa\unicorn\controllers\web.php
Line: 73
Function: _error_handler

File: D:\EasyPHP-Devserver-17\eds-www\webfaa\index.php
Line: 315
Function: require_once

المعرض الدولي للنشر والكتاب، موسم سنوي لإثراء رصيد المكتبة (الرباط، يونيو 2023) - Fondation du roi abdul-Aziz Al Saoud pour les Etudes Islamiques et les Sciences Humaines , Casablanca
Accès direct
L’intelligence artificielle au regard des sciences humaines et sociales
Programme « Un livre, un auteur »

المعرض الدولي للنشر والكتاب، موسم سنوي لإثراء رصيد المكتبة (الرباط، يونيو 2023)


المعرض الدولي للنشر والكتاب، موسم سنوي لإثراء رصيد المكتبة (الرباط، يونيو 2023)

 

 

 

 

 

 

حضرت المؤسسة فعاليات معرض الكتاب الدولي بالرباط في دورته الثامنة والعشرين، خلال الفترة 2-11 يونيو 2023. وهو يعد مناسبة سنوية للاقتناء المباشر للإصدارات الحديثة، التي شملت هذه السنة البلدان الآتية: المغرب، تونس، موريتانيا، مصر، لبنان، الأردن، السعودية، الإمارات، سورية، الكويت، العراق، تركيا، بريطانيا، إيطاليا، كندا.

بلغت حصيلة هذه السنة 1778 مجلد من الكتب والدوريات، تتوزع بين 832 مجلدا من المنشورات المغربية و128 مجلدا من المنشورات المغاربية (تحديدا تونس وموريتانيا) و746 مجلدا من المنشورات العربية و11 مجلدا من المنشورات الكندية، فضلا عن 61 عددا من الدوريات المغربية. كما حصلت المؤسسة من خلال التبادل أو الإهداء على 127 عنوانا من إصدارات بعض المؤسسات الوطنية والعربية والدولية المشاركة في المعرض.

تتميز هذه الحصيلة بالتنوع المعرفي الذي يشمل مختلف حقول العلوم الإنسانية والاجتماعية والإبداع الأدبي، كما تتميز بالتنوع اللغوي الذي يشمل اللغات العربية والأمازيغية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.