الحمد لله ج محمد بن عبد الله اليزناسي تقف عنده ربع كراء فندق الخصة المعروفة من أحباس كرسي ظهر خصة القرويين على لسان عون الشرع سيدي عبد الرحمن العراقي وفي 10 جمدى الثانية عام 1315 أصلح المعروف صح به
ابراهيم بن علي الحاجي من جلسة رحبت الزبيب ثقف عنده كراء مصرية التطاونين المعروفة من أوقاف حبس وسمي ظهر صومعة القرويين على لسان العون أعلاه في غد التاريخ أعلاه
حضر الشريف سيدي هاشم العمراني معه نجار قبت 3 بين الخارج من ونقة أحمد النسب بالسطرين وتقف عنده كراء الحانوت المذكور من ذلك عن اذن الشرع الأعز على لسان عونه العراقي أعلاه من الغنم المذكور أنه لا يرجح كراء الفقيه لأحد إلا بإذن وهو على قدره وبأكمله وعرف يمنته وفي 12 جمدى2 عام أعلاه
كما حضر سيدي محمد ج الكبير عمور معتمر بجانب قبالة الفلاحين وتقف عنده ما يدفعه ثمن عن حانوت حبس القرويين وزاوية سيدي عبد القادر الفاسي مما يرجع الأحباس وبيد عارف قدره وبأكمله وعرفه وفي التاريخ أعلاه أضخم أعلاه صح به
حضر الشريف مولاي عبد الله بن سيدي الهادي الطاهر والسيد التهامي بن العربي العطار وتقف عهند الأول كراء واجب كرئي زاوية الشيخ سيدي يوسف الفاسي على حانوت بنشريفة الأخر وعند الثاني تقف عنده واجب الحبس المذكور ومن بافقي الحوانيت المذكورة وذلك على لسان العون المذكور في التاريخ أعلاه الحمد اعتماره صح به الحمد مع المخازين صح به
حضر سيدي محمد بن محمد بن شقرون ثقف عنده حظ من حانوت في بمنة المنعطف من زقاق الرواح للتيالين من أحباس الرسالة (بتر) صومعة القرويين على لسان العون أعلاه في التاريخ أعلاه
سيدي محمد بن محمد المرنيسي وثقف عنده واجب من حانوت (بتر) السباطيين وهي الثانية يمنته الداخل الظامن من أحباس كرسي جامع الأندلس على لسان العون في التاريخ أعلاه
النسب سيدي محمد بن السيد الطاهر الأزرق وثقف عنده أيضا الاولى يمنته الداخل لدرب جموع في القديم بالبليدة (بتر) عرف بدرب الرامي اسفل الباقي ثمن المعروف سيدي الحبيب وذلك عن إذن الشرع على لسان أعلاه مشهدا أنه لا يدفع كراء الدار المذكورة إلا بعد كراء ذلك وهو عارف قدره وبأتمه وعرف به في 2 شهر والعام أعلاه ومنه وذلك من هول شهر تاريخه بما يسفل عرف بتاريخه
حضر السيد عبد الرحمن بن السيد عبد السلام التويمي بن جلون واعترف أن الشرع الأسمى عنده كراء ربع الحانوت المعتمر بها الثانية عن يسار الخارج وزنقت الحرافيين للعطار المعروف وجملة أوقاف كرسي جامع الأندلس أول شهر تاريخه على لسان العون أعلاه وهما عارفان قدره وباتمه وعرفهما في التاريخ أعلاه أقحم ابن جلون أصل كما يستقبل صح به
الحمد لله أشهد سيدي محمد بن المرحوم ج احمد الرايس ان الشرع الأعز عقد عنده كراء الرحى المعروفة برحى القبول التي بباب السلسلة من أوقاف حبس جامع وأن الرشاشة هو شهر تاريخه لما يتقبل بموافقة الناظرين غلى أن يسرحها الشرع والناظران عرفوا قدره شهد به عليهم باتمه وعرفهم وبموافقة العون أعلاه وفي 24 جمدى 2 عام أعلاه اصلح الله به
الحمد لله اعترف المعلم عبد السلام بن المكي العرايشي أن الشرع الأعز عقل عند كراء واجب القرويين من حانوتنا الحجامية بالرصيف الذي هو من أحباس كرسي جامع الحجامية بالرصيف الذي هو من أحباس كرسي جامع سوس من شهر تاريخه لما يستقبل الي يسرحه الشرع بموافقة الناظرين على ذلك عرفوا قدره شهد به عليهم بأتمه عرف الناظرين عرف بالمعلم وبموافقة العون أعلاه الحق من عدى
(بتر) عرف بالمعترف باتمه وذلك بموافقة العون يمنته وفي 24 جمدى 2 عام 1314
الحمد لله اعترف السيدي سيدي محمد جعفر برادة أن الشرع الاعز عقد كراء ربع الحانوت (بتر) المحبوس عام قراءة المعمورة غلى أسفل مستودع النساء بالقرويين وفي 25 جمدى في عام أعلاه إلى أن يسرحها الناظران وهو عارف قدره وبأكمله وعرف عينه صح به في تاريخه
|